أمن مراكش يوقف مالكي علب ليلية لتورطهم في قضية حساب “حمزة مون بيبي”
By Kech Press On 20 سبتمبر, 2019 At 11:36 مساءً | Categorized As الجهوية | With 0 Comments

كشبريس

علمت “كشبريس” من مصادر عليمة أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش أوقفت ، اليوم الجمعة ، مسؤولين عن ملاهٍ ليلية بالمدينة الحمراء للاشتباه في تورطهم في قضية حساب “حمزة مون بيبي” ، مشيرة إلى أن العملية متواصلة وينتظر إيقاف آخرين قد تكون لهم صلة بالقضية.
وكشفت مصادر الجريدة أن الموقوفين في هذه القضية سيتم تعميق البحث معهم وإجراء تحريات حول هواتفهم النقالة وحساباتهم الشخصية، لبحث علاقتهم بالحساب المذكور، وما إن كانوا يقومون بتصوير المشاهير وغيرهم ومد مسير الحساب بذلك.
وحسب المعطيات المتوفرة، ينتظر أن توقف عناصر الفرقة الوطنية بعض مسيري مقاهي الشيشة والمطاعم التي كان يرتادها المتهمون في هذه القضية، بالنظر إلى إمكانية تورطهم في تزويد “حمزة مون بيبي” بمعلومات وصور وفيديوهات عن بعض المشاهير لابتزازهم.
وبخصوص قضية المشتبه فيه “م. ض” الذي يشتغل مراسلا لإحدى الجرائد الوطنية، فقد قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الجمعة، تمديد الحراسة النظرية التي وضع فيها، حيث ستواصل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تعميق البحث في الموضوع.
وينتظر أن تسفر التحريات التي تجريها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن سقوط مجموعة من الأسماء من أصحاب الملاهي الليلية المعروفة بمراكش وأصحاب مقاهي الشيشة، والذين قد يكونون متورطين في عملية تصوير المشاهير لابتزازهم والحصول على مبالغ مالية كبيرة.
وسبق أن أوقفت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية العقل المدبر للحساب الوهمي على موقع “إنستغرام” والذي نشر عددا من الصور الخاصة بالمشاهير، خصوصا الفنانين وهاجمهم بقوة؛ وهو ما جعل العديد منهم يلجأ إلى تقديم شكايات في حق حساب “حمزة مون بيبي”.

أضف تعليقا بالموقع