الإفراج عن المغني سعد لمجرد بكفالة
By Kech Press On 29 أغسطس, 2018 At 12:50 صباحًا | Categorized As المنوعة | With 0 Comments

كشبريس
أفرجت السلطات القضائية الفرنسية ، مساء الثلاثاء، عن المغني سعد المجرد، بعد اعتقاله صباح الأحد الماضي إثر شكوى تقدمت بها سيدة ضده تتهمه بالاغتصاب.
وقررت وضع الفنان المغربي تحت المراقبة القضائية و الإفراج عنه بكفالة لم يعلن عن قيمتها، كما تم منعه من مغادرة التراب الفرنسي عن طريق تسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية،ومنعه من الإتصال بالضحية أو الشهود.
وقالت مصادر مقربة ، إن سعد اتصل بأهله من فرنسا و زف إليهم خبر إطلاق سراحه ، وهو ما خلق فرحة عارمة في وسط عائلته و أضافت أنه بخير و أن ملفقي التهمة له لم يفلحوا في مهمتهم، دون أن تفصح عن هويتهم.
و كان المدعي العام الفرنسي وجه رسميا تهمة الاغتصاب لسعد المجرد، عقب التحقيق معه، بعد أن تم وضعه رهن الحراسة النظرية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق ب”أفعال مرتبطة بالاغتصاب ” ، بعد اعتقاله ليلة السبت-الأحد بإحدى المؤسسات السياحية بمنطقة سانت تروبيه (جنوب فرنسا).
وخلف اعتقال الفنان سعد لمجرد ردود أفعال متباينة في أوساط متابعيه، بين من ساندوه وتوسموا براءته من المنسوب إليه ، و بين من هاجموه بشدة، خاصة أن سعد سبق و أن تورط في أفعال مماثلة، آخرها متابعته في قضية اغتصاب بالعنف في أكتوبر 2016..

أضف تعليقا بالموقع


%d مدونون معجبون بهذه: