” الشائعات ” عن عميد المنتخب المغربي بنعطية تثير غضب بوفون – كشبريس
” الشائعات ” عن عميد المنتخب المغربي بنعطية تثير غضب بوفون
By Kech Press On 8 أغسطس, 2018 At 02:37 صباحًا | Categorized As الرياضية | With 0 Comments

كشبريس
رد قائد وحارس يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، بغضب على “الشائعات المختلقة” التي تتحدث عن تهجمه على زميله المدافع المغربي مهدي بنعطية، بعد خسارة الأحد أمام نابولي (0-1) في الدوري المحلي.
وتحدثت بعض وسائل الإعلام، عن مشادة حصلت بعد المباراة بين بوفون وبنعطية ، لكن الحارس المخضرم (40 عاما) الذي يخوض على الأرجح، موسمه الأخير مع يوفنتوس، نفى ما يقال وأكد في حديث لتلفزيون النادي أنه “من نوع الشائعات، مختلق بجزء كبير منه، وهو يظهر إلى العلن بعد خسارة فرق مثل يوفنتوس..”، معتبرا “أنهم يحاولون زعزعة الأجواء وتقويض اليقين والتعاضد الموجودين في المجموعة”.
وتابع “لا أحد، على الأقل خلال أعوامي الـ17 في يوفنتوس، يُسمح له بأن يوجه أصابع الاتهام إلى شخص ما وإلقاء اللوم عليه وتحميله مسؤولية الهزيمة. ما هو أكثر من ذلك، أنه طالما أنا قائد لهذا الفريق، فهذا الأمر لن يحدث أبدا”.
وبالنسبة لبوفون، لا مشكلة بينه وبين بنعطية لأن “مهدي شاب محترم للغاية وأنه ملتزم بقضيتنا…”، مضيفا “أعتذر لاضطراري إلى تناول هذا الموضوع لكن يتوجب علي القيام بذلك لمواجهة أخبار، إن لم تكن تشهيرا فهي كاذبة على أقل تقدير. أعتقد أنه من المهم التوضيح لحماية الفريق وبن عطية الذي أعتبره شابا رائعا”.

أضف تعليقا بالموقع