المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام بمراكش يطالب بمعاقبة المتورطين في حادث نجلة اخشيشن – كشبريس
المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام بمراكش يطالب بمعاقبة المتورطين في حادث نجلة اخشيشن
By Kech Press On 9 أغسطس, 2018 At 10:34 مساءً | Categorized As الجهوية | With 0 Comments

كشبريس : حميد حنصالي
في إطار تتبعه وانشغاله الكبير لحادثة السير التي تسببت فيها نجلة أحمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش اسفي وهي تقود سيارة مملوكة للجهة ، استنكر المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام بجهة مراكش أسفي، في بيان له ، استخدام واستغلال ممتلكات مجلس جهة مراكش اسفي من طرف الأغيار دون مبرر قانوني .
وطالب البيان ، الذي تتوفر كشبريس على نسخة منه ، الجهات الوصية بفتح تحقيق قضائي في الحادثة التي تسببت فيها كنزة اخشيشن ، و معاقبة كل من سيثبت تورطه في النازلة.
وجدد ذات البيان، الدعوة إلى حماية المال العام، ومحاربة كل تمظهرات نهبه، إضافة إلى دعوته لخلق آليات فعالة لمحاربة هدر المال العام، مُعبرا عن استعداده للعمل مع كل المهتمين و الفاعلين، من أجل حماية المال العام.
كما دعا المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام، كل الأطراف المعنية، إلى المزيد من اليقظة، أمام التزايد المثير، لحالات نهب المال العام بالجهة، داعيا أيضا كل الفاعلين الحقوقيين من أجل مطالبة الدولة بفتح تحقيق شامل في قضايا نهب وهدر المال العام بالجهة، لاسيما الملفات المعروضة، والتي سبق أن عرضت أمام القضاء.

أضف تعليقا بالموقع