الملك يصل إلى مدينة الحسيمة لقضاء عطلته الصيفية – كشبريس
الملك يصل إلى مدينة الحسيمة لقضاء عطلته الصيفية
By Kech Press On 24 يوليو, 2018 At 03:45 مساءً | Categorized As الوطنية | With 0 Comments

كشبريس
قالت مصادر إعلامية متطابقة أن الملك محمد السادس وصل ،مساء أمس الإثنين، إلى مدينة الحسيمة بحرا لقضاء عطلته الصيفية قادما من مدينة المضيق.
وأضافت نفس المصادر أن الملك توجه بحرا إلى مقر إقامته الخاصة بشاطئ بوسكور، الذي يعد واحدا من بين أجمل شواطئ المتوسط بطبيعته الرائعة التي تجمع بين الماء والطبيعة الخلابة والجبال.
وأفادت ذات المصادر، أن السلطات اتخذت جميع الإجراءات بعد اجتماع عقد صبيحة ، الاثنين، بمقر عمالة الحسيمة وحضره والي الجهة محمد اليعقوبي حيث من المنتظر أن يقوم الملك محمد السادس بجولات خاصة خصوصا بالفترة الليلة إلى عدد من الشوارع والأحياء وسط ومحيط المدينة التي شهدت أشغال تبليط وصباغة منذ زوال أول أمس الأحد.
هذا وسيقيم جلالته لأيام بالشاطئ المتواجد بالمجال الترابي لجماعة امزورن،على مقربة من المنتزه الطبيعي للحسيمة ويعد وجهة الملك المفضلة خلال العطلة الصيفية.
وكشفت مصادرنا، أنه بالإضافة إلى التعزيزات الأمنية التي وصلت بالتزامن مع الزيارة الملكية، وصل إلى مطار الحسيمة كل من المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، وناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الدولي، حيث سيرافقان الملك محمد السادس خلال هذه الأيام.
المصادر المحلية، نقلت آمال ساكنة الحسيمة خصوصا عائلات معتقلي الريف، الذين يترقبون عفوا ملكيا عن أبنائهم، وذلك على بعد أيام قليلة من مناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة عشرة لعيد العرش.

أضف تعليقا بالموقع