رونار يكشف عن لائحة الأسود التي ستواجه منتخب مالاوي – كشبريس
رونار يكشف عن لائحة الأسود التي ستواجه منتخب مالاوي
By Kech Press On 29 أغسطس, 2018 At 01:57 صباحًا | Categorized As الرياضية | With 0 Comments

كشبريس

كشف الناخب هيرفي رونار، الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، الذي سيواجه رسميا منتخب مالاوي، يوم السبت 8 شتنبر القادم ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، التي ينتظر أن تنظم بالكاميرون صيف 2019.
وذكر بيان للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن معسكر “أسود الأطلس” سينطلق الأحد المقبل، ببوزنيقة. وشهدت لائحة الأسود حضور معظم اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مع تسجيل حضور لاعب واحد من البطولة الاحترافية المحلية، مع غياب كل من المهدي بنعطية والمهدي كارسيلا، وعودة أشرف بنشرقي المنتقل إلى لانس الفرنسي ونايف أكرد المنتقل إلى ديجون الفرنسي.
وضمت تشكيلة المنتخب المغربي منير المحمدي وياسين بونو وأحمد رضى التكناوتي في حراسة المرمى، ونبيل درار ومروان داكوستا وغانم سايس وحمزة منديل وسفيان أمرابط وأشرف حكيمي ونايف أكرد ووليد الحجام في خط الدفاع، وكريم الأحمدي ويوسف أيت بناصر ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة وأمين حارث وفيصل فجر ونور الدين أمرابط وحكيم زياش في خط الوسط، وأيوب الكعبي وخالد بوطيب ونصير مزراوي ويوسف النصيري وياسين بامو وأشرف بنشرقي في خط الهجوم.
يشار إلى أن برنامج الإقصائيات لنهائيات الكاميرون يتوزع على 12 مجموعة مع مشاركة منتخب الكاميرون، البلد المنظم، من دون احتساب نتائجه.
ويلعب منتخبا المغرب ومالاوي ضمن الجولة الثانية إلى جانب الكاميرون وجزر القمر.
وكانت الجولة الأولى التي قد شهدت هزيمة المغرب في ضيافة الكاميرون بهدف نظيف، وهي نفس حصة فوز مالاوي على جزر القمر.
وتأتي مقابلة المغرب ضد مالاوي أسابيع قليلة على نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي قدم فيها المغاربة وجها طيباً، رغم مغادرتهم المنافسة من دور المجموعات.

أضف تعليقا بالموقع