لماذا يتساهل المغرب مع الانفصاليين؟ – كشبريس
لماذا يتساهل المغرب مع الانفصاليين؟
By Kech Press On 3 أكتوبر, 2017 At 11:25 مساءً | Categorized As الدولية | With 0 Comments

كشبريس
أعادت التدخلات الأمنية الزجرية ضد الانفصاليين في كاتلونيا، يوم الأحد المنصرم، إلى أذهان المغاربة تلك المعاملة التي يلقاها الانفصاليون المغاربة من طرف سلطات المغرب الأمنية، والتي لا تخرج عن إطار القانون وما تمليه واجبات الحفاظ على الأمن وعلى الممتلكات الخاصة والعمومية.
صور يوم الأحد بإقليم كاتالونيا، التي تظهر رجال الأمن الاسبانيين وهم يزجرون الانفصاليين وكل من تضامن معهم، تكشف إلى أي حد تساهلنا مع المرتزقة المنتشرين على ربوع الوطن والذين يأكلون الغلة ويسبون الملة، كما يقول المثل..
أما حان الوقت للتعامل بحزم مع هؤلاء المرتزقة الذين يخرجون علنا بأزيائهم العسكرية الجزائرية أو الأمريكية، ومنهم العديد من الخونة والعملاء، وذلك لردعهم وإجبارهم على الالتزام بالقوانين والمؤسسات واحترام مقتضيات الدستور الذي يساوي بين المغاربة في الحقوق والواجبات.

أضف تعليقا بالموقع