مراكش تستعد لجائزة ” أفضل العرب” – كشبريس
مراكش تستعد لجائزة ” أفضل العرب”
By Kech Press On 13 سبتمبر, 2017 At 03:40 صباحًا | Categorized As المنوعة | With 0 Comments

كشبريس

تستعد  مدينة مراكش  لاحتضان الدورة الثانية من جائزة “أفضل العرب” في 27 من نونبر القادم، حيث أكدت الأمانة العامة للجائزة اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة الوفود المتدفقة من مختلف الدول العربية للمشاركة في هذا الحفل الكبير الذي تشارك فيه كبرى المؤسسات العربية من قطاعات الطاقة والصناعة والخدمات، كما يتنافس على الجوائز المتعددة التي يطرحها الحفل رياضيون، ومؤسسات مستقلة تمثل مختلف القطاعات، ورؤساء تنفيذيون، وملاك شركات كبرى.

ويحظى حفل هذا العام  بحضور مميز على المستويين العربي والدولي فقد تمت دعوة عدد من المؤسسات الرائدة ومتحدثين لهم وزنهم يتقدمهم الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، واحمد أبو الغيط ألامين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الحميدي المدير العام لصندوق النقد العربي وعدد من قادة المنظمات الإقليمية و الدولية.

وسيعرف حفل هذا العام  حضورا متميزا على المستويين العربي والدولي وسيتم الإعلان خلاله عن الفائزين بجوائز هذا العام والتي تغطي 3 فئات رئيسية وهي فئة القيادة وقطاع الأعمال والرياضيين.

وتتنافس العديد من المؤسسات العربية على هذه الجوائز المطروحة ، حيث انتهى مجلس الخبراء من تصفية قوائم المرشحين بمختلف الفئات ..

هذا وترتكز فلسفة الجائزة على تشجيع التنافس على مستوى الدول وتسمية الدولة التي يتوج ممثلوها بأغلب الجوائز خلال الحفل “أفضل العرب” ، وقد حازت هذا الشرف في عام 2016 دولة الإمارات العربية المتحدة باكتساحها لمجموع الجوائز على مستوى المؤسسات وعلى المستوى الفردي فيما ستواجه هذا العام منافسة شرسة من مجموعة من الدول العربية التي يشارك منها ممثلون أقوياء كالمملكة العربية السعودية والمملكة المغربية وتونس ومصر والكويت وسلطنة عمان.

أضف تعليقا بالموقع